خدمات الترجمة الشفوية

- خدمات الترجمة الشفوية

المؤتمرات/الاجتماعات/اللقاءات/المنتديات

إذا كنت بصدد تنظيم مؤتمر حيث تلقى الكلمات الرئيسية في المؤتمر بلغة مختلفة عن لغة جمهور المؤتمر، فإن هذا المؤتمر بحاجة إلى خدمات الترجمة الشفوية. لإيلاف خبرة طويلة في تقديم خدمات الترجمة الشفوية، بما يشمل توفير المعدات المطلوبة بالإضافة إلى الجوانب الأخرى من هذه الخدمة. فضلاً عن أن لدينا نخبة المترجمين الشفويين المستعدين للاستجابة لحاجاتك وتوقعاتك.

المعدات

لا يمكنك تجاهل الجزء المتعلق بالتجهيزات الخاصة بالترجمة الشفوية عند تنظيم أي مؤتمر من مؤتمرات الأعمال. فهذه المعدات والتجهيزات ضرورية وأساسية لنجاح أي مناسبة هامة. وتشمل مثل هذه المعدات حجيرة المترجم والسماعات والمكبرات. وكل ما عليك فعله هو إبلاغنا بما تحتاجه مسبقاً كي يمكننا توفيره وتجهيزه وذلك من خلال تعليماتك الخاصة بهذه المناسبة.

ضمانات الجودة

 خدمة عملاء متميزة
كلفة معقولة لاستئجار المعدات
دعم في تنظيم المناسبات

الجودة علامة النجاح

أخذت إيلاف على نفسها عهداً بالتزام أعلى معايير الجودة في الترجمة الشفوية، وذلك انطلاقاً من اهتمامنا بتوفير الخدمة الأنسب لمتطلباتك. فعندما تقوم بتنظيم مؤتمر، سوف تجد أن نجاح هذه المهمة يتطلب تضافر الكثير من الجهود وتوافر الكثير من المقومات. لكن طبعاً يمكنك الاكتفاء بخدماتنا للنجاح في تنظيم أي مناسبة أعمال.

التخصص

  • مترجمون خبراء
  • خدمات من طراز رفيع
  • معرفة واسعة بالسوق

لا بديل للخبرة المهنية في مجال الترجمة الفورية

الخبرة لها اليد الطولى في كل مهنة، وليست الترجمة الشفوية استثناء من هذه القاعدة. يمكنك اتخاذ القرار بشأن الموارد الضرورية لتنظيم المناسبة، ويمكننا أن نقدم لك خبرتنا في خدمات الترجمة الفورية والشفوية.

نلتزم بتنفيذ وعودنا

عندما ينبغي عليك تنظيم مؤتمر أو اجتماع، تجد نفسك تسابق الوقت في اتخاذ الترتيبات اللازمة. وينبغي لك ألا تغفل عن أي عنصر في المهمات العديدة التي تشملها العملية.
تحرص إيلاف على تلبية متطلباتك ومساعدتك في إنجاز مناسبتك على أكمل وجه، بتوفيرها المترجمين الفوريين ومجموعات المهارات الضرورية لنجاح المؤتمر، بحيث يكونون دائماً على أتم الاستعداد للعمل معك يداً بيد. كذلك نكلف المدير المسؤول بالمتابعة والتنسيق بشأن التفاصيل كافة، ووعدنا لك بالاستجابة لكافة توقعاتك.

خدمة لا تضاهى في الترجمة الفورية

حين تقوم بتنظيم مؤتمر وتريد له النجاح، لا بد لك من شريك مزود للخدمات اللغوية قادر على توفير هذه الخدمات بكفاءة وبتكاليف معقولة. ويمكن لإيلاف بالطبع مساعدتك في التواصل مع العديد من المتخصصين في هذا الأمر لإنجاز بعض المتطلبات، إذ أن لدينا قائمة بأفضل مزودي الخدمات عندما يتعلق الأمر بتجهيزات المؤتمرات ومعدات الترجمة الفورية والمترجمين أيضاً.